Download Applications for Android Free 2021

تنزبل أفضل تطبيق Multi Parallel – Multiple Accounts & amp App Clone VIP 2021

تنزبل أفضل تطبيق Multi Parallel - Multiple Accounts & App Clone VIP لنسخ وتكرار تطبيقات الأندرويد لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية 2020

0

- Advertisement -

تنزبل أفضل تطبيق Multi Parallel – Multiple Accounts & App Clone VIP لنسخ وتكرار تطبيقات الأندرويد لتحقيق التوازن بين العمل والحياة الشخصية 2020

 

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام نعرف أن امتلاك حسابات متعددة على إحدى وسائل التواصل الاجتماعي أمر طبيعي جدا. لأن معظم الناس لديهم أكثر من حساب لاستخدامهم الشخصي أو المهني. ولا يعد إنشاء حساب آخر مهمة صعبة ولكن إدارتها أو استخدامها في وقت واحد أمر صعب. لذا ، إليكم بعض من أفضل تطبيقات نسخ وتكرار التطبيقات للأندرويد لمساعدة هؤلاء الأشخاص الذين يريدون تحقيق التوازن بين حياتهم الشخصية والمهنية.

يمكنكم القيام بإنشاء وتشغيل حسابات متعددة غير محدودة لـ WhatsApp و Messenger و Facebook و Instagram ومعظم التطبيقات والألعاب…

 

لقد وجدت أن الناس يبحثون أيضا عن هذه الأنواع من التطبيقات لتسهيل الأمور في حياتهم. وبعد ذلك بحثت وكتبت هذه المقالة وهي أفضل تطبيق نسخ وتكرار التطبيقات لأجهزة Android.

Multi Parallel هو تطبيق يسمح لكم بنسخ وتكرار العديد من التطبيقات المختلفة. هذا التطبيق مخصص لكم. أيضا ، يمكنكم إخفاء جميع تطبيقات النسخ عن الأشخاص الذين يتمتعون بحماية كلمة المرور لـ Multi Parallel. وإذا كنتم ترغبون في تخصيص أيقونات التطبيقات المنسوخة فهو أيضا سهل. لأن كل شيء في هذا التطبيق سهل الفهم.

 

لا يمكنكم القيام بالكثير من الأشياء في هذا التطبيق ولكن المطورين يركزون على منحكم تطبيق نسخ آمن. لأنكم ستجدون الكثير من الخيارات لإخفاء تطبيقاتكم المزدوجة أو حمايتها من المتطفلين مثل بصمة الإصبع وكلمة المرور ورقم التعريف الشخصي. يمكنكم أيضا تبديل التطبيقات بسرعة بمساعدة شريط يمكن رؤيته في قسم الإشعارات.

Related Posts

- Advertisement -

Multi Parallel متوافق مع معظم تطبيقات المراسلة وتطبيقات الألعاب وتطبيقات الشبكات الاجتماعية. يتم دعم خدمة Google Play ، ويمكنكم الاتصال بألعاب Google Play أو غيرها من الخدمات في نسختكم.

 

مميزات تطبيق Multi Parallel – Multiple Accounts & App Clone:

 

  • تسجيل الدخول إلى التطبيقات الاجتماعية المتعددة.
  • التوازن بين حياتكم والعمل بسهولة مع حسابات متعددة.
  • يتم فصل بيانات النسخ والتطبيقات الأصلية.
  • تخصيص الحسابات مع الرموز المختلفة والتسمية.
  • يمكنك اختيار قفل التطبيق الرئيسي Power Parallel أو قفل الحيوانات المستنسخة المحددة.
  • التبديل السريع بين حسابات متعددة لا حصر له بنقرة واحدة فقط.
  • على نحو سلس وسهل الاستخدام.
  • الوضع لايت للحصول على أفضل كفاءة الطاقة والذاكرة.

ملاحظات:

  • الأذونات: يتطلب تطبيق Multi Parallel أذونات قليلة ولكن يحتاج Multi Parallel إلى تطبيق العديد من الأذونات مسبقا لتطبيقات النسخ. يرجى منح هذه الأذونات لـ Multi Parallel لتجنب سوء الوظيفة أو التعطل عند تشغيل النسخ المستنسخة
  • الاستهلاكات: لا يشغل Multi Parallel نفسه الكثير من الذاكرة والبطارية والبيانات التي تستهلكها التطبيقات التي تعمل بداخلها.
  • الإخطارات: الرجاء إضافة Multi Parallel إلى القائمة البيضاء في إعدادات إعلام النظام.
  • البيانات والخصوصية: لن تقوم Multi Parallel بجمع أي معلومات شخصية. سيتم استخدام الاستخدام العام فقط للتطبيق مع معلومات طراز الجهاز لتحسين المنتج وتحليل العطل.

 

تحميل تطبيق MULTI PARALLEL

 

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.