Download Applications for Android Free 2021

تنزيل أفضل تطبيق Data Monitor: Simple Net-Meter سيساعدك في مراقبة استهلاك البيانات على هاتفك الذكي 2020

0

- Advertisement -

برنامج لمعرفة استهلاك النت للاندرويد

تنزيل أفضل تطبيق Data Monitor: Simple Net-Meter سيساعدك في مراقبة استهلاك البيانات على هاتفك الذكي 2020

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام تعد تطبيقات مراقبة البيانات هي موضوع واسع إلى حد ما. من الجيد دائما تتبع استخدامكم لبيانات الجوال حتى تتمكنوا من تجنب تجاوز حصة استخدام البيانات. يوفر لكم نظام Android في الأصل واجهة لتتبع ومراقبة استخدام بيانات الهاتف المحمول.

لذلك في هذا المقال ، سنناقش معكم شرح تطبيق جديد مفيد ( لنظام Android) الذي يمكنكم تنزيله لتتبع ومراقبة استخدام بيانات الجوال.

ما لم يكن لديكم خطة بيانات غير محدودة لهاتفكم الذكي أو جهازكم اللوحي ، فإن خطة الخدمة الخاصة بكم تحد من كمية البيانات التي يمكنكم استخدامها لكل دورة فوترة. لتجنب تجاوز هذه الحدود وتكبد رسوم فواتير زائدة ، يمكنكم مراقبة استخدام البيانات على هاتفكم الذكي أو الجهاز اللوحي باستخدام هذا التطبيق الجميل.

data monitor app

يعد Data Monitor: Simple Net-Meter أداة مراقبة بيانات بسيطة. يتضمن عداد الشبكة وأدوات تحليل استخدام الشبكة. على سبيل المثال ، تحليل استخدام بيانات الهاتف المحمول ، وتحليل توزيع استخدام حركة المرور ، وتحليل اتصال الشبكة ، وقائمة بتتبع / مراقبي ping. يتضمن أيضا ماسح ضوئي WIFI. بعض ميزات التحليل مخصصة لنظام Android 6 والإصدارات الأحدث. الحاجيات متوفرة.

مميزات Premium: الحاجيات ، وحدات مختارة.

Related Posts

- Advertisement -

تعد مراقبة استخدام بيانات الهاتف المحمول وبيانات Wi-Fi أمرا ضروريا لاستهلاك بيانات الإنترنت وعدم تجاوز الحدود.

مقال قد يعجبك: تنزيل تطبيق قياس سرعة النت SPEEDCHECK Internet Speed Test لاختبار سرعة الإنترنت بسهولة للأندرويد والآيفون مجانا 2020.

برنامج مراقبة استهلاك الإنترنت على الشبكة

تتمتع بعض الهواتف الذكية الحديثة التي تعمل بنظام Android بالقدرة على مراقبة استخدام البيانات على الهواتف الذكية ، وليس كل الهواتف الذكية لذلك تعد تطبيقات مراقبة استهلاك البيانات حلا مفيدا وبديلا.

تحميل تطبيق Data Monitor: Simple Net-Meter من غوغل بلاي

تحميل تطبيق Data Monitor: Simple Net-Meter بصيغة Apk

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.