Download Applications for Android Free 2021

تنزيل أفضل تطبيق Zip-File maker & Un Zipper‏ لضغط الملفات وفك ضغطها على نظام Android أحدث إصدار 2020

0

- Advertisement -

تنزيل برنامج فك الضغط

تنزيل أفضل تطبيق Zip-File maker & Un Zipper‏ لضغط الملفات وفك ضغطها على نظام Android أحدث إصدار 2020

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام إن أحد أكثر أنواع الملفات شيوعا التي يتعين علينا التعامل معها هي الملفات المؤرشفة. لقد رأيتها من قبل وهي تأتي بتنسيق zip و rar و 7z و tar وأنواع ملفات أخرى…

الهدف من استخدام الأرشيف هو وضع الكثير من الملفات في مكان واحد يشغل مساحة رقمية أقل. إذا كان لديكم بعض هذه الملفات التي تحتاجون إلى التعامل معها ، فإليكم أفضل تطبيق من تطبيقات zip و rar و unzip لنظام Android.

يرجى ملاحظة أن هذه تطبيق متخصصة في هذا النشاط فقط.

في معظم الأوقات ، تصادف الملفات التي تقومون بتنزيلها من الإنترنت مضغوطة بتنسيقات rar و zip وتنسيقات ملفات أخرى ، وغالبا ما تتساءل عن كيفية فتح هذه الملفات المضغوطة في الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android. عندما تقومون بتنزيل هذه الملفات ، فإنكم تحتاجون إلى بعض الأدوات لفتح واستخراج تلك الملفات.

أيضا ، إذا كنتم ترغبون في توفير بعض المساحة على جهاز Android الخاص بكم عن طريق الضغط على تلك المساحة الإضافية من ضغط الملفات الكبيرة ، فيمكنكم استخدام تطبيقات الضغط والاستخراج هذه في Android والتي يمكنها فتح تنسيقات rar و zip و 7 zip وغيرها من التنسيقات ، يمكنك إنشاء و باستخدام هذه التطبيقات ، افتح الملفات التي تم إنشاؤها بكلمة مرور وأنشئها ، واستخدم مستعرض الملفات للعثور بسهولة على الملفات الموجودة على بطاقة SD أو وحدة التخزين الداخلية.

Related Posts

- Advertisement -

Zip-File maker & Un Zipper‏ هو تطبيق ضغط الملفات المضغوطة وفك ضغطها ومدير ملفات Zip Unzip وكذلك مستكشف الملفات مع دعم مستخرج الملفات. يمكن أن يعمل مستخرج الملفات للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android لضغط وفك ضغط أي نوع من الملفات أو المجلدات أيضا.

مميزات تطبيق Zip-File maker & Un Zipper‏:

  • دعم لغات متعددة.
  • مدير جميع الملفات / مدير المستندات.
  • عرض / ضغط / أرشيف / فك ضغط / ملفات Rar / Unrar.
  • دعم ضغط الملفات المتعددة في وقت واحد.
  • تم تصميم مستخرج Zip Maker للاستخراج أو إجراء الاستخراج من أجل تحويل ملفات rar أو unzip عن طريق فتح ملفات zip. في أداة zip هذه ، يمكنكم استخراج وفك ضغط الملفات المضغوطة والمحفوظات بتنسيقات متعددة.
  • يتيح لكم zip extractor فك ضغط الملفات بتنسيقات rar و zip وتنسيقات ضغط أخرى.
  • يتم تخزين الملفات التي تم فك ضغطها في مجلد منفصل داخل التطبيق حتى تتمكنوا من تحديد الملفات والمجلدات التي تم فك ضغطها والعثور عليها بسهولة.
  • دعم ضغط الملفات المتعددة في وقت واحد.
  • التطبيق مجاني.

تحميل Zip-File maker & Un Zipper‏ لنظام Android

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.