Download Applications for Android Free 2021

تنزيل تطبيق QR & Barcode Reader أفضل تطبيقات قراءة أكواد الباركود وQR لنظام الأندرويد 2020 مع العديد من المزايا 2020

0

- Advertisement -

أفضل قارئ باركود

تنزيل تطبيق QR & Barcode Reader أفضل تطبيقات قراءة أكواد الباركود وQR لنظام الأندرويد 2020 مع العديد من المزايا 2020

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام بينما يمكن لكل هاتف قراءة رموز QR الموجودة حولنا ، فإن مسح الرمز الشريطي هو قصة مختلفة تماما ، وأفضل تطبيق ماسح ضوئي للرموز الشريطية يجعله جميلا. بينما تعمل العملية بشكل مشابه لمسح رمز الاستجابة السريعة ، تسمح لكم ماسحات الباركود بمسح المنتجات في محلات السوبر ماركت ، حسنا ، أي شيء تقريبا يحتوي على رمز شريطي.

يعد مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيا طريقة سريعة وملائمة للوصول إلى صفحة ويب. غالبا ما تستخدم العلامات التجارية هذه الرموز على عبوات منتجاتها أو المواد الترويجية لمساعدة المستهلكين في الوصول إلى معلومات المنتج أو العروض الخاصة.

QR & Barcode Reader هو ماسح ضوئي حديث لرمز الاستجابة السريعة وماسح ضوئي للرموز الشريطية مع جميع الميزات التي تحتاجونها.

Related Posts

- Advertisement -

يمكنكم مسح أي رمز QR أو باركود ضوئيا للحصول على معلومات إضافية بما في ذلك نتائج من الخدمات الشائعة عبر الإنترنت ؛ Amazon و eBay و Google – مجاني 100٪.

مميزات تطبيق QR & Barcode Reader:

  • جميع التنسيقات الشائعة: يمكنكم مسح جميع تنسيقات الباركود الشائعة: QR و Data Matrix و Aztec و UPC و EAN و Code 39 وغيرها الكثير…
  • الإجراءات ذات الصلة: يمكنكم فتح عناوين URL ، والاتصال بنقاط اتصال WiFi ، وإضافة أحداث التقويم ، وقراءة VCards ، والبحث عن معلومات المنتج والسعر ، وما إلى ذلك…
  • الأمان والأداء: يمكنكم حماية أنفسكم من الروابط الضارة باستخدام علامات تبويب Chrome المخصصة التي تتميز بتقنية التصفح الآمن من Google والاستفادة من أوقات التحميل الأقصر.
  • الحد الأدنى من الأذونات: مسح صورة ضوئيا دون السماح بالوصول إلى مساحة تخزين جهازكم. حتى مشاركة بيانات الاتصال كرمز QR دون السماح بالوصول إلى دفتر العناوين الخاص بكم.
  • مسح ضوئي من الصور: اكتشاف الرموز الموجودة داخل ملفات الصور أو مسحها ضوئيا باستخدام الكاميرا.
  • FLASHLIGHT AND ZOOM: يمكنكم القيام بتنشيط المصباح اليدوي لإجراء عمليات مسح موثوقة في البيئات المظلمة واستخدام الضغط للتكبير لقراءة الرموز الشريطية حتى من مسافات بعيدة.
  • إنشاء ومشاركة: يمكنكم مشاركة البيانات التعسفية مثل روابط موقع الويب مع منشئ رمز الاستجابة السريعة المدمج من خلال عرضها على شاشتكم كرمز QR ومسحها ضوئيا باستخدام جهاز آخر.
  • خيارات البحث المخصصة: الحصول على معلومات محددة عن طريق إضافة مواقع ويب مخصصة إلى بحث الباركود (أي موقع التسوق المفضل لديكم).
  • تصدير CSV والتعليقات التوضيحية: إدارة السجل غير المحدود وتصديره (كملف CSV). يمكنكم القيام باستيراده إلى Excel أو حفظه في أي تخزين سحابي مثل Google Drive. ضعوا تعليقات توضيحية على عمليات المسح الخاصة بكم والقيام بإدارة مخزون المنتجات أو تنفيذ ضمان الجودة في عملكم الصغير.

شاهد أيضا: تنزيل تطبيق Document Scanner – PDF Creator أفضل تطبيقات الماسح الضوئي | إنشاء وحفظ المستندات بصيغة PDF للأندرويد 2020.

استمتعوا بواحد من أفضل تطبيقات قارئ رمز الاستجابة السريعة المتوفرة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android 6.0 أو أعلى.

تحميل تطبيق QR & Barcode Reader

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.