Download Applications for Android Free 2021

تنزيل تطبيق Revo Uninstaller Mobile المدهش لحذف التطبيقات من جذورها على أجهزة الأندرويد 2020

0

- Advertisement -

برنامج حذف الملفات من جذورها للاندرويد

تنزيل تطبيق Revo Uninstaller Mobile المدهش لحذف التطبيقات من جذورها على أجهزة الأندرويد 2020

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام تعد عملية تثبيت واستخدام التطبيقات والألعاب على الهاتف ومن ثم إزالتها بالطريقة التقليدية لا تزيل جميع الملفات المضافة إلى الهاتف الذي يستخدمه التطبيق. إذا كنتم تبحثون عن حل لهذ المشكلة، فإن هذا الموضوع سيوفر حلا بفضل الله تعالى لإزالة التطبيقات والألعاب كاملا. زر واحد لإزالة التطبيقات والألعاب من الجذر عبر أفضل التطبيقات.

يعد تطبيق Revo Uninstaller Mobile أداة بسيطة ومفيدة لإلغاء تثبيت تطبيقات Android وتنظيم وتنظيف هواتفكم الذكية. يمكنكم بهذا التطبيق القيام بتحرير مساحة التخزين على هواتفكم عن طريق إزالة جميع الملفات غير المرغوب فيها والملفات المخفية غير الضرورية.

يمكنكم إزالة التطبيقات التي لم تعودوا بحاجة إليها بشكل دوري لتحسين أداء الجهاز. سيساعد هذا بلا شك في تحرير مساحة التخزين وحذف البيانات غير المفيدة ومنع العديد من التطبيقات غير المفيدة من استنزاف البطارية وتحسين أداء الجهاز.

يزيل الإصدار المجاني من Revo uninstaller لنظام Android التطبيقات التي لم تعودوا بحاجة إليها ، ويزيل جميع الملفات الغير المرغوب فيها والملفات غير الضرورية ، وفي نفس الوقت يدير أذونات التطبيق ، ويفحص سجل إلغاء التثبيت ، والتثبيتات.

يمكنك الحصول على جميع معلومات التطبيق المفيدة لمختلف التطبيقات التي تم إنشاؤها. لراحتكم ، يمكنكم عرض التطبيقات حسب العلامات التجارية وعرض اسم التطبيق والإصدار وتاريخ التثبيت والحجم والبحث عن التطبيقات في متجر Google Play. جزء مهم من قابلية استخدام التطبيق هو القدرة على التبديل بين وضعي النهار والليل واستخدام التطبيق بلغات مختلفة. وضع التمهيد السريع لبدء التشغيل السريع للتطبيق. ومشاركة خيارات التطبيق للتوصية بها للأصدقاء والأقارب.

يسمح لكم الإصدار الاحترافي من Revo Uninstaller للجوال بإزالة جميع الإعلانات داخل التطبيق ، والنسخ الاحتياطي لتطبيقكم بسهولة ، وبالطبع مقارنة النسخة الاحتياطية المحددة بالتطبيقات المثبتة حاليا. لراحتكم، يمكنكم فرز التطبيقات بنفس الاسم / إصدار مختلف / نفس الإصدار.

Related Posts

- Advertisement -

Revo Uninstaller Mobile سهل الاستخدام للغاية ويمكنكم تحديد تطبيق واحد أو أكثر لإزالته والنقر فوق الزر إلغاء التثبيت. في الجزء السفلي من التطبيق ، سترون عدد التطبيقات المميزة والحجم الإجمالي الذي سيتم إصداره في حالة إلغاء التثبيت.

مميزات تطبيق Revo Uninstaller Mobile:

  • تجربة أفضل للمستخدم.
  • قائمة بجميع التطبيقات المثبتة.
  • البحث عن التطبيق بالاسم.
  • قائمة بجميع التطبيقات المثبتة بواسطة المستخدم.
  • إظهار اسم التطبيق والإصدار ووقت التحديث والحجم. إلغاء تثبيت العديد من التطبيقات دفعة واحدة.
  • إمكانيات الفرز المختلفة مثل اسم التطبيق / الحجم / التاريخ المحدث.
  • تنظيف بقايا الملفات غير المرغوب فيها.

مقال قد يعجبك: شرح طريقة التحكم بالجوال عن طريق الكمبيوتر ونقل ملفاتك من الكمبيوتر للهاتف بدون كايبل فقط عن طريق الواي فاي 2020.

يدعم Revo Uninstaller أيضا البحث والفرز.

لا يمكن لـ Revo Uninstaller Mobile إزالة التطبيقات المثبتة مسبقا بسبب قيود نظام التشغيل Android.

يمكن لبرنامج إلغاء التثبيت توفير مساحة تخزين الجهاز وإزالة البيانات غير المرغوب فيها المتبقية ومنع البيانات غير المستخدمة من استنزاف البطارية. بشكل عام ، يساعد Revo Uninstaller Mobile على تحسين سعة الهاتف.

تحميل تطبيق Revo Uninstaller Mobile من الموقع الرسمي

تحميل تطبيق Revo Uninstaller Mobile Apk

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.