Download Applications for Android Free 2021

تنزيل تطبيق Video Format Factory أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام Android مع العديد من المميزات 2020

0

- Advertisement -

تحويل الفيديو إلى mp4

تنزيل تطبيق Video Format Factory أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام Android مع العديد من المميزات 2020

السلام عليكم زوار مدونتنا الكرام قبل بضع سنوات ، كانت أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر هي الأدوات الوحيدة لتحويل مقاطع الفيديو. مع النمو السريع للتكنولوجيا وظهور Android ، يمكنكم الآن الاستمتاع بتحويل الفيديو عبر الهاتف الذكي. تتيح لكم هذه الميزة مشاهدة مقاطع الفيديو على أجهزة Android بتنسيقات ملفات مدعومة. لا حاجة لنقل ملفات الفيديو من وإلى جهاز الكمبيوتر الخاص بكم ، حيث يمكن لهواتفكم التعامل معها.

يعد تطبيق Video Format Factory من أفضل تطبيقات تحويل الفيديو لنظام Android. أصبحت ميزات بساطته وسهولة استخدامه أهم ما يميز تطبيق المحول هذا. يوفر Video Format Factory تحويلا سريعا لجميع تنسيقات الصوت والفيديو الرئيسية مثل MP4. MP3 و FLV و WMA و WAV وغيرها الكثير…

باستخدام هذا المحول ، يمكنكم استخراج ملفات MP3 من مقاطع الفيديو المطلوبة.

بصرف النظر عن ميزة التحويل ، يساعد هذا التطبيق في ضغط مقاطع الفيديو الخاصة بكم لتوفير مساحة على الجهاز ، كما يقوم التطبيق المفيد بضغط مقاطع الفيديو مع الحفاظ على جودتها. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنكم أيضا تقسيم مقاطع الفيديو وتخصيص تنسيق الإخراج وكذلك إزالة العلامة المائية وإنشاء فيديو GIF.

Related Posts

- Advertisement -

ومن مميزات تطبيق Video Format Factory نذكر لكم:

  • يمكنكم تحويل جميع ملفات Mp4 و Flv و WebM و Avi و Mkv و Mp3 و Flac و Wma و Ogg و M4a و Wav … دعم جميع التنسيقات الرئيسية.
  • ضغط الفيديو لتوفير مساحة أو لإرساله بسهولة عبر نطاق ترددي محدود للإنترنت. حجم أصغر والحفاظ على الجودة! مقاطع فيديو مضغوطة لتوفير مساحة.
  • تنسيق الإخراج عالي التخصيص: تكوين تنسيق الإخراج بالكامل مع حجم قابل للتخصيص ، وبرنامج ترميز ، ونسبة العرض إلى الارتفاع ، و fps ، والتردد ، ومعدل البت…
  • تقسيم مقاطع الفيديو الخاصة بك واستخراج بعض الأجزاء المحددة. تقليم ، اقتصاص ، استخراج MP3 ، عكس الفيديو ، قص مقاطع الفيديو دون فقدان الجودة ، إنشاء صورة gif من الفيديو ، إزالة العلامة المائية وغير ذلك الكثير…
  • مشاركة مقاطع الفيديو المحولة والمضغوطة والمقصورة مباشرة على الوسائط الاجتماعية.

شاهد أيضا: تحميل أفضل معرض صور مجاني Piktures بمميزات رائعة مجانا على أجهزة الأندرويد 2020.

افضل برنامج لتحويل صيغ الفيديو
يحتوي Video Format Factory على واجهة مستخدم جيدة وحديثة ومحدودة ويدعم جميع تنسيقات ملفات الفيديو والصوت الرئيسية مثل MP4 و FLV و AVI و MKV و MP3 و FLAC و WMA و OGG وما إلى ذلك ، بصرف النظر عن تحويل مقاطع الفيديو ، يمكنكم أيضا ضغط ، والقيام بتقسيم الصوت وقصه وتقطيعه واستخراجه وعكس الفيديو وإنشاء GIF وإضافة صوت.

مثال دعم التحويل:

  • تحويل Mp3 إلى Aac ، M4a إلى MP3…
  • تحويل Flv إلى mp4 و Avi إلى Mp4…
  • تحويل Mp4 إلى Flv ، Mp4 إلى Avi…
  • وأكثر بكثير…

ملاحظات:

  • تعتمد سرعة التحويل على مواصفات هاتفكم المحمول.
  • يستخدم هذا التطبيق تطبيق FFMPEG لعملية التشفير.

كان هذا التطبيق أفضل اختياراتنا لتطبيقات تحويل الفيديو لنظام Android. يمكنكم التعليق أدناه لمشاركة أفكاركم وتجاربكم حول استخدام التطبيق المذكور أعلاه لتحويل مقاطع الفيديو على Android.ولاتنسوا مشاركة الموضوع مع أصدقائكم لتعم الفائدة بين الجميع وشكرا لكم والسلام عليكم حتى موضوع آخر إن شاء الله تعالى.

تحميل تطبيق Video Format Factory

- Advertisement -

Leave A Reply

Your email address will not be published.