نسخة الأخيرة Garena Free Fire 2021

Free Fire هي لعبة إطلاق نار مثابرة حاسمة متاحة على تنوعا. كل لعبة مدتها 10 دقائق تكتشفك في جزيرة نائية حيث يتم تعيينك على عكس 49 لاعبًا مميزًا ، كلهم ​​يبحثون عن المثابرة. يختار اللاعبون دون انقطاع مرحلة انطلاقهم بمظلة ، ويخططون للبقاء في المنطقة الآمنة لأي فترة زمنية ممكنة. قم بقيادة المركبات لفحص الدليل البشع ، أو الإخفاء في القنوات ، أو تصبح غير محسوسة من خلال النطق تحت العشب. فخ ، ذبح ، تجاوز ، ليس هناك سوى هدف وحيد: المعاناة والوفاء بالالتزام الحالي.

نسخة الأخيرة Garena Free Fire 2021

مهمة للأسلحة ، والبقاء في منطقة اللعب ، ونهب خصومك وتصبح الناجي الوحيد. في الطريق ، انتقل إلى العقل الذي ينفخ قطرات الهواء مع تجنب الضربات الجوية للحصول على تلك الحافة الصغيرة ضد لاعبين مختلفين. [10 دقائق ، 50 لاعبًا ، انتظار المثابرة الملحمية] Snappy و Lite الاستخبارات – في غضون 10 دقائق ، سيرتفع ناج آخر. هل ستتجاوز الالتزام الحالي وستكون واحدًا تحت الضوء الساطع؟

نسخة الأخيرة Garena Free Fire 2021

قم بإنشاء مجموعات تصل إلى 4 لاعبين وقم بتطوير المراسلات مع فريقك في الثانية الرئيسية دون شك. أجب عن الالتزام الحالي وقُد حلفاءك ينتصرون ويكونوا آخر تجمع في القمة. [فرقة كلاش] إن وضع اللعبة السريع 4v4 يسير بخطى متواصلة طوال اليوم ، باستمرار! إدارة الاقتصاد الخاص بك ، وشراء الأسلحة ، وهدم مجموعة الخصم! [رسومات واقعية وسلسة] تضمن أدوات التحكم سهلة الاستخدام والهياكل الملساء أفضل تجربة مثابرة ستجدها على مرونة لمساعدتك في رفع اسمك بين الأساطير. [اتصل بنا] دعم العملاء: https://goo.gl/8f5918

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *