أخبار الفن

تامر فرج يكشف الأكاذيب الإسرائيلية حول سبب إيقاف مسلسل “الملك” | خبر



شارك الفنان تامر فرج، متابعيه بأكاذيب التليفزيون الإسرائيلي حول سبب إيقاف مسلسل “الملك”.

ونشر تامر فرج عبر حسابه على Instagram، تنبيه بأن القناة الثانية الإسرائيلية، تروج شائعة تدور حول إيقاف مسلسل “الملك” لأنه يكشف حقيقة خاجعة ألا وهي أنهم أصحاب الحضارة الفرعونية، لأنهم هم من كانوا يربون اللحية ويرتدون الخيش مثلما ظهر في البرومو الرسمي للمسلسل.

نرشح لك: قائمة ضحايا برنامج رامز جلال “رامز عقله طار”

وعلق تامر فرج قائلا “جبتش حاجة أنا من عندي”. تنويهًا لما قاله في السابق بأن الملابس والمظهر الذي ظهر به الممثلون في مسلسل “الملك” خطأ تاريخي لا يليق. (التفاصيل)

يشار إلى أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قد اتخذت قبل أيام، موقفًا بإحالة مسلسل “الملك” إلى لجنة من الخبراء، حرصًا منها على حماية العمل نفسه وحماية القائمين عليه، ولحرصها على خروجه في النهاية بأفضل صورة ممكنة، مما لاقى استحسان الكثيرين.

اقرأ أيضًا- أستاذ آثار وعلم مصريات يكشف الأسباب الحقيقية لإيقاف مسلسل “الملك”

وجاء في بيان المتحدة للخدمات الإعلامية أن الشركة تعلن وقف مسلسل “الملك” وتدعو لتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع، وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرض المسلسل في رمضان القادم.

يذكر أنه منذ طرح إعلان مسلسل “الملك” وهو يتعرض للعديد من الانتقادات بسبب ملابس الأبطال والديكور، الذي أرجع البعض وجود أخطاء به.

مسلسل “الملك” قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار خالد دياب وشيرين دياب، إخراج حسين المنباوي، يشارك في بطولته عمرو يوسف، ماجد المصري وصبا مبارك وريم مصطفى ومحمد علاء وباسل الزارو وشريف سلامة.

اقرأ أيضا:

حقيقة الصورة المتداولة لجيهان فاضل في سوبر ماركت بكندا

أصالة وسميرة سعيد وإلهام شاهين في افتتاح سلسلة مطاعم ابن هاني شاكر (صور)

بعد بلاغ النائب العام.. منتجة مسلسل “الطاووس” تنفي علاقته بفتاة الفيرمونت

آسر ياسين ونيللي كريم في مسلسل جديد في رمضان 2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى