أخبار الفن

شنب محمد رمضان ماركة مسجلة.. كيف يتحول مع كل مسلسل في رمضان؟ | خبر



قاعدة جماهيرية نجح محمد رمضان في جذبها منذ عرض مسلسل “ابن حلال” أولى بطولاته المطلقة في رمضان 2014، أصبحت تنتظر أعماله في رمضان من كل عام.

وفي هذا العام يطل محمد رمضان على جمهوره في مسلسل “موسى” مع الفنانة سمية الخشاب الذي تدور أحداثه في الخمسينات مرورا بالستينات، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

نرشح لك: “انفراد” محمد رمضان يتفق مع شريف عرفة على إخراج فيلم أحمس

ومن المعروف أن الفنان محمد رمضان يحرص على تطويع شكله ومظهره من أجل ملائمة الدور ويولي اهتماما كبيرا للشارب الذي يتغير مع كل عمل يقدمه في دراما رمضان، ويحرص محمد رمضان أن يظهر به كل عام.

فكيف يتغير شارب محمد رمضان مع كل مسلسل يقدمه؟

ابن حلال

كان محمد رمضان يجسد شخصية “حبيشة” الشاب الفقير الذي يعمل نقاش وما أن تورط في قضية قتل أدخلته السجن وبعد هروبه إلى قلب الصعيد تتغير شخصيته إلى النقيض ومعها يتغير الشارب ليلائم الشخصية الجديدة بعدما أصبح المعلم حبيشة وله أتباعه.

قصة المسلسل تدور حول شاب يعمل نقاش ولكن حياته تنقلب رأسا على عقب بعدما يتورط في جريمة قتل فتاة من الطبقة الراقية.

نسر الصعيد

ظهر الفنان محمد رمضان في المسلسل بشخصيتين الأولى صالح القناوي والد زين وكبير العائلة الذي يحظى باهتمام الجميع كان شاربه مرفوعا يعبر عن شخصيته وهيبته كأحد أعيان الصعيد أيضا.

صورة

أما في الشخصية الثانية التي يجسدها رمضان “زين” فكان ضابط شرطة وكان شاربه يتناسب مع منصبه كضباط الشرطة.

صورة

قصة المسلسل تدور حول ضابط الشرطة “زين” الذي يدخل في مواجهة شرسة مع “هتلر” وهو رجل أعمال صعيدي يعمل في التجارة غير المشروعة، وعلى صعيد أخر يجد نفسه في صراع بين حب امرأتين.

زلزال

ظهر محمد رمضان بشخصيتين هما “حربي كرامة” الأب الذي تعود فترة ظهوره إلى تسعينيات القرن الماضي فنجد أن شاربه مناسب مع تلك الحقبة كغيره من المصريين.

صورة

صورة

أما الشخصية الثانية كانت “زلزال حربي كرامة” الذي ظل دون شارب حتى أصبح معلم في سوق الفاكهة وهنا تغيرت شخصيته وتغير شاربه ليناسب تلك الشخصية.

صورة

قصة المسلسل تدور في فترة زلزال 1992، حول “حربي” الذي يشتري منزلا من “خليل” الذي يرفض التنازل عن ملكيته لابنه “زلزال” بعد أن يلقى “حربي” حتفه في زلزال 1992.

البرنس

أطل علينا محمد رمضان في مسلسل “البرنس” بشخصية “رضوان” الشاب المغلوب على أمرة الذي يتربص به أشقائه وظل “رضوان” بشارب خفيف يتناسب مع شخصيته التي لم تنتقم بالطريقة المعتادة بل ظلت محتفظة بهويتها.

صورة

صورة

موسى

يطل علينا محمد رمضان هذا العام من خلال مسلسل “موسى”، الذي تدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي حول شاب من صعيد مصر، فنجد أن محمد رمضان طوع شاربه ليناسب موطن نشأته وأيضا زمن وقوع الأحداث.

صورة

صورة

تدور احداث المسلسل في الخمسينات مرورا بالستينات، وأثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

اقرأ أيضا:

رامز جلال يكشف عن اسم برنامجه في رمضان 2021

أول رد من محمد رمضان على إلزامه بتعويض الطيار أشرف أبو اليسر بـ6 ملايين جنيه (فيديو)

حكم نهائي – إلزام محمد رمضان بتعويض 6 ملايين جنيه للطيار أشرف أبو اليسر

عمل مع عادل إمام… مخرج معروف يضطر للعمل سائق “أوبر” .. هذه قصته!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى