أخبار الفن

كيف تم اختيار شيرين رضا للفوازير؟ ابن المخرج فهمي عبد الحميد يجيب | فيديو


قال المخرج وائل فهمي عبد الحميد إن تجربة الفنانتين نيللي وشريهان في تقديم الفوازير، التي أخرجها والده المخرج الراحل فهمي عبد الحميد، لن تتكرر في اعتقاده.

وخلال لقائه مع الإعلامية ياسمين الخطيب في برنامج “ونقول كمان” على قناة النهار، كشف وائل فهمي عبد الحميد كواليس اختيار والده الفنانة شيرين رضا لتقديم الفوازير قائلا: “وقتها كانت بتعمل إعلانات، وكانت محبوبة جدا في مصر، ولما تطلع على الشاشة الناس تحب الإعلان، فبدأ يقول أجيب شيرين. وجاب وقتها أستاذ محمود رضا يعمل استعراضات الفوازير.”

وعن الفوازير التي كانت الأقرب لوالده، واعتبرها نجاحه الأكبر قال: ليس ردا دبلوماسيا، كان يحب كل شغل يعمله. كان يحب فوازير “حول العالم”، ويعشق “ألف ليلة وليلة”، ولكن بداية أي نجاح كانت نيللي، كل الأفكار والتجارب.

وعمّا إذا كانت فكرة تقديم الفوازير قائمة بالنسبة له، قال: لا، أنا أركز في الدراما، ولم أحب أن أكون في أي مقارنة. وفي نفس الوقت الفوازير كان لها وقتها، وأعتقد إذا قدمت الآن لن يكون لها طعم زمان.

وردا على سؤال من يمكن أن يقدم الفوازير اليوم، قال: “لا أعرف. دنيا سمير غانم عملت الفوازير لكن بشكل تاني، ما إسمهاش فوازير، عملت إستايل حلو زي الفوازير، وحاجة ممتعة زي الفوازير، شكل استعراضي حلو.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى