أخبار الفن

منة فضالي لمنتقدي دعمها لمسلسل الملك: أنتم لا تفقهوا شيء… احترمونا شوية (فيديو) | خبر



تلقت الفنانة منة فضالي ردود فعل سلبية بعد مشاركتها في حملة “نتفرج بعدها نحكم” التي أطلقها المخرج عمرو سلامة لدعم مسلسل “الملك”.

خرجت منة فضالي في بث مباشر عبر Instagram ودافعت عن نفسها نافية أن تكون شاركت بالحملة مجاملة لأي شخص، وأنها تؤمن بعدم إمكانية العمل على مسلسل دون مشاهدته، وتسائلت كيف يمكن للجمهور التأكد من أن المسلسل يناقش تاريخ مصر أو يتناول سيرة الملك أحمس وليس شخص آخر، أو تقديم رواية مختلفة.

نرشح لك- شيماء سيف تثير الجدل حول انفصالها عن زوجها محمد كارتر

طرحت فضالي سؤالها حول سبب اعتقاد الجمهور أن الفنانين لا يحق لهم قول رأيهم، وأنها كممثلة تشعر بالحزن لضياع مجهود زملائها، موضحة: “إحنا كممثلين بيطلع عينينا وبنقعد 26 ساعة بنصور” وأن الجمهور لا يجب أن ينخدع بصورهم على مواقع التواصل الاجتماعي، لأنهم يتعرضون في عملهم لمجهودات أشبه بالتعذيب.

أوضحت أنها تصور دورها في فيلم تضطر من أجله لارتداء بدلة لمدة 16 ساعة دون أن يكون متاح لها الذهاب إلى الحمام، متسائلة: “ده عذاب… هل حد بيشوف ده؟”.

أضافت منة فضالي أنها تتوقع سخرية البعض من حديثها عن تعب الفنانين، وأضافت: “ما أنتوا لا تفقهوا شيء عن اللي أحنا بنقوله ده”، مشيرة إلى أن الفنانين يبذلوا مجهود أكثر من الشخص الذي يعمل كموظف ويشقى في عمله من أجل الحصول على الأموال، لأن الممثل قد يبذل مجهود شاق ولا يحصل على مقابل مادي مجزي، مشيرة إلى اعترافها أن بعض الفنانين يحصلوا على أجور عالية.

طالبت منة فضالي باحترام رغبة الممثل في إبداء رأيه، وأن من حق المشاهد أن يعترض على ذلك الرأي دون توجيه عبارات السباب له، وهو ما يضطر بعض الفنانين للجوء للطرق القانونية ضد هؤلاء المسيئين، مؤكدة أن الفنانين يمكنهم الرد بالمثل وقالت: “إحنا قادرين نغلط بس مابنغلطش… اجترمونا بس شوية”.

اختتمت منة فضالي حديثها قائلة إنها تتمنى أن يغير البعض نظرتهم للفنانين وعدم اعتبارهم أشخاص مرفهين، مؤكدة على اقتناعها بإمكانية تقديم مسلسل مستوحى من قصة ودمجها بالخيال، مطالبة الجمهور باحترام وجهة نظرها حتى لو كانت خاطئة في نظر البعض، لأن الأذواق تختلف، ولا يمكن أن تسير كل الأمور برؤية واحدة للجميع.

اقرأ أيضا:

عمل مع عادل إمام… مخرج معروف يضطر للعمل سائق “أوبر” .. هذه قصته!

ممثل أردني متيم بـ ياسمين صبري: أنا مبلي فيها وسميت مسلسلي على اسمها… لماذا حظرته؟

أول تعليق من كندة علوش على أزمة عمرو يوسف ومسلسل “الملك”

قائمة الفنانين المشاركين في حملة “نتفرج بعدها نحكم”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى