أخبار الفن

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي… ملامح ثنائية الأزواج الوحيدة في رمضان 2021 بـ “اللي مالوش كبير” | خبر



تلقى ثنائيات الأزواج الفنية، قبولا خاصًا لدى المشاهدين، لا سيما لو كان النجمين من نجوم الساحة المفضلين، ولكن الأمر ليس بهذه البساطة، فمنذ ثنائية الكبيرين فؤاد المهندس وشويكار، لم تعهد الساحة الفنية إقبالا من أي ثنائي للظهور في كم ناجح من الأعمال مثلهما.

وبرغم أن الساحة الفنية تشهد وجود أكثر من ثنائي محبوب، فالتجارب تقول أن أغلبهم يعزفون عن خوض مثل هذه التجربة، ربما لعدم وجود نص أو عدم مناسبة العمل لكليها، وفي الأعوام الأخيرة لم نر سوى إيمي سمير غانم وحسن الرداد اللذين قررا أن يخوضا تجربتهما الخاصة من خلال أكثر من عمل.

وفي رمضان 2021 تخلو الساحة من تجربة ثنائيات الأزواج الفنية، فبين ما يقترب من 30 مسلسل تليفزيوني، لا نشاهد سوى الثنائية التي تجمع بين النجمة ياسمين عبد العزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، في ثاني تجربة فنية تجمعهما، بينما هي الأولى معًا بعد الزواج.

نرشح لك- قائمة ضحايا برنامج رامز جلال “رامز عقله طار”

التجربة السابقة للعوضي وياسمين، كانت من خلال مسلسل “لآخر نفس” الذي عُرض في رمضان 2019، من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة “سينرجى” وبطولة ياسمين عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، أحمد كمال، حازم إيهاب، مراد مكرم، هند عبد الحليم، هبة عبد الغنى، عواطف حلمي، مصطفى حشيش.

ولكن تجربة “اللي مالوش كبير” تجربة تبدو مختلفة، فمنذ عرض البرومو، وياسمين تشوق جمهورها لشخصية “غزل” التي تلعبها في المسلسل، فتثير الإعجاب بجمالها تارة وتارة تثير الدهشة باستخدامها اللهجة السوقية وأخرى تثير التعاطف بدموعها ولومها لأهلها على ظلمهم لها.

ملامح ثنائية الأزواج الوحيدة في رمضان 2021 بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز في “اللي مالوش كبير”:

1- تغير في الخط المعروف لياسمين عبد العزيز، والتي ابتعدت تماما عن إطار الكوميديا المعتادة منها.

2- أحمد العوضي يقدم شخصية “سيف الخديوي”، ويتضح من الإعلان الدعائي أنه قالب الشاب الشجاع والذي لا يخشى شيئًا، وهو قالب ليس بجديد على العوضي.

3- ياسمين عبد العزيز تأثرت بالخط الذي يتبعه العوضي في شخصياته وليس العكس.

4- “ما محبة إلا بعد عداوة” يطبق الثنائي هذا المثل في المسلسل، حيث يتقابلان كعدوين في البداية وينقلب الأمر ليصبحا حبيبين بعد ذلك.

5- ياسمين ظهرت على البوستر مرتدية فستانًا جريئًا من اللون الأحمر الذي يعبر عن الاندفاع والجرأة، بينما ارتدى العوضي اللون الأسود الذي يعبر عن الحدة والجرأة أيضًا، مما يجعل البوستر إشارة أولية عن طبيعة أصحابه.

لماذا ينتظر الجمهور ثنائية أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

مبدئيًا “اللي مالوش كبير” هو العمل الأول الذي يجمع بين الثنائي بعد زواجهما، كما أنه الظهور الأول لهما في لقاء مشترك بعد الزواج، مما يجعل جمهورهما متشوقًا لرؤيتهما معا.

الأمر الثاني هو ابتعاد ياسمين عبد العزيز عن الكوميديا، وفي نفس الوقت دخولها عالم الأكشن بصورة جريئة لم يعهدها الجمهور من قبل، ولياسمين قاعدة جماهيرية كبيرة بالطبع تنتظر مشاهدتها.

الجمهور أيضًا متشوق لفكرة الثنائيات بين فنانين تجمعهما قصة حب وزواج، وهو أمر لا يتكرر كثيرًا في الوسط الفني خلال السنوات الأخيرة، وهذا عنصر جذب آخر للمسلسل من هذه الناحية.

اقرأ أيضا:
جمهور FilFan ينتظر كريم عبد العزيز وأحمد مكي في رمضان 2021… و”محمد رمضان وأبوه” ضمن قائمة الثنائيات

الملخص- صابر الرباعي في “سهرانين” بسبب كورونا اكتشفت أني مدرس فاشل وشفت الموت في زلزال 92

عائلة أصالة ترفض التعليق على خبر زواجها

تامر فرج يكشف الأكاذيب الإسرائيلية حول سبب إيقاف مسلسل “الملك”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى