منوعات

أيمن أشرف والشحات أبرزهم.. لاعبو الأهلي يخالفون الإجراءات الاحترازية | الوكالة نيوز

خالف كل من أيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وحسين الشحات جناح الفريق الإجراءات الإحترازية المتبعة من قبل النادي بمنع اللاعبين من التجمعات الكبري بسبب فيروس كورونا للحفاظ عليهم وخاصة بسبب مواجهات الأهلي القوية خلال الفترة المقبلة على مستوى بطولة الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

مواجهة سيمبا التنزانى

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة سيمبا التنزانى ضمن مباريات الجولة الأخيرة والسادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة المقبل فى تمام التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت السعودية.

وكان أيمن أشرف قد حضر مباراة فى القسم الثالث لدعم زميل له فى لقاء كان به حضور العديد من الأشخاص.

ناقوس الخطر يهدد الأهلي.. وموقف موسيماني يتعقد

بينما حسين الشحات ظهرت له صور وهو فى تجمعات مع أصدقائه مما جعل هناك أنباء تتردد حول قيام إدارة الكرة برئاسة سيد عبد الحفيظ بمعاقبة الثنائي بسبب مخالفة التعليمات.

صعود الأهلي دور ال 8 من دوري أبطال إفريقيا

وصعد النادي الأهلي إلي دور ال 8 من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام المريخ السوداني رفقة سيمبا التنزانى ولكن كثانى للمجموعة وينتظر أى من صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الفريق السوداني قد تقدم بهدفين دون رد فى الشوط الأول ولكن قبل نهاية اللقاء استطاع اللاعب بدر بانون من تسجيل هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء ثم تعادل المدافع الآخر ياسر إبراهيم بهدف ثان فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بضربة رأس من عرضية متقنة من لاعب الوسط محمد مجدي أفشة.

غليان في الأهلي.. وموسيماني يطلق 3 تحذيرات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى