منوعات

القصة الكاملة لحصول الزمالك علي توقيع رجب بكار وفسخ عقد المثلوثي | الوكالة نيوز

حصل نادي الزمالك، علي توقيع رجب بكار الظهير الايمن لفريق سيراميكا كليوباترا من أجل ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم الجهة اليمنى.

وقرر مسئولي الزمالك أيضًا فسخ التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي لعدم قناعة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون بقدراته الفنية.

ومن جانبه قرر رجب بكار المعار من بيراميدز لصفوف سيراميكا كليوباترا، حتى نهاية الموسم الجاري، عدم العودة للفريق السماوي، بعد نهاية فترة الإعارة”.

نائب رئيس الزمالك يتابع مباراة الإسماعيلي.. واسامة نبيه يظهر

خطاب رسمي

وفي سياق آخر، أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك خطابا رسميا للاتحاد المصري لكرة القدم تعترض خلاله على قرار الجبلاية بإسناد إدارة مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في الدوري المقرر لها يوم 18 أبريل الجاري لطاقم تحكيم مصري.

وأكدت اللجنة التي تتولى إدارة النادي أن الزمالك يضع كامل ثقته في التحكيم المصري إلا أن النادي، ونظرا لاشتعال المنافسة على قمة البطولة يرفض أي اتجاه لفكرة إسناد المباراة لطاقم مصري، والالتزام بالمتعارف عليه في مباريات القمة بوجود طاقم تحكيم أجنبي، خاصة أنه لا يوجد ما يعوق ذلك، وضمانا لرفع الحرج عن الحكام المصريين في مثل هذه المباريات الحساسة.

ويستعد الزمالك للقاء تونجيت السنغالي المقرر له السبت المقبل باستاد القاهرة في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومن جانبه أكد أحمد مجاهد٬ رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة٬ أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك بطاقم تحكيم مصري والتى من المقرر لها يوم ١٨ إبريل الجاري.

وقال مجاهد فى تصريحات لبرنامج “البريمو” المذاع على قناة “ten”: “اتحاد الكرة لم يصل له أى اعتراض من الأهلى والزمالك بشأن حكام مباراة القمة ولم يطلبا استقدام حكام أجانب”.

وأضاف: “أخذنا برأى لجنة الحكام بشأن إسناد مباراة القمة لحكام مصريين ولجنة الحكام وافقت على ذلك ولا يوجد نية فى تأجيل اللقاء من الجهات الأمنية”.

الأهلي والزمالك ايد واحدة في أزمة حكام مباراة القمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى