منوعات

تدريب قوي لحراس مرمي الأهلي قبل مواجهة سيمبا | الوكالة نيوز

قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الثنائي محمد الشناوي وعلي لطفي في تدريبات إضافية، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

كرات عرضية

وركز ميشيل خلال تدريبات ثنائي حراس مرمى الأهلي على مجموعة من الفقرات البدنية إلى جانب التدريب على الكرات العرضية، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق.

محاضرة فيديو

وقبل انطلاق مران الأهلي حرص موسيماني على عقد محاضرة بالفيديو مع اللاعبين، شرح خلالها عددًا من الجوانب الفنية الخاصة بفريق سيمبا التنزاني، وطريقة أدائه في الحالتين الهجومية والدفاعية، وذلك من خلال مجموعة من اللقطات المجمعة لمباريات الفريق التنزاني.

مسحة طبية

يذكر أن الأهلي أجرى مسحة طبية، قبل مران اليوم، استعدادًا لمباراة سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء بعد غدٍ الجمعة على استاد «الأهلي we‏ السلام»‏.‏

وصعد النادي الأهلي إلي دور ال 8 من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل أمام المريخ السوداني رفقة سيمبا التنزانى ولكن كثانى للمجموعة وينتظر أى من صن داونز الجنوب إفريقي أو الترجي التونسي أو الوداد البيضاوي المغربي.

وكان الفريق السوداني قد تقدم بهدفين دون رد فى الشوط الأول ولكن قبل نهاية اللقاء استطاع اللاعب بدر بانون من تسجيل هدف الأهلي الأول من ضربة جزاء ثم تعادل المدافع الآخر ياسر إبراهيم بهدف ثان فى الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء بضربة رأس من عرضية متقنة من لاعب الوسط محمد مجدي أفشة.

قلق في الأهلي بسبب الترجي والمولودية.. و٣ نقاط تحسم مصير الزمالك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى