منوعات

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي | الوكالة نيوز

ما زال ينفرد نادي أنتر ميلان بصدارة الدوري الإيطالي حتى بعد الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإيطالي في مشواره لتحقيق اللقب الغائب عن دولاب بطولاته، ومن أجل أسعاد جماهيره المتعطشة لتحقيق اللقب.

وأقيمت أمس منافسات الجولة المؤجلة من بطولة الدوري الإيطالي والتي كان أبرز المباريات بها أمس مباراة الديربي بين يوفنتوس ونابولي أصحاب المركز الرابع والخامس قبل أن تنتهي المباراة ويتغير المراكز وفارق النقاط بينهم.

ونجح نادي يوفنتوس في تحقيق الفوز أمس بثنائيه مقابل هدف في المباراة المؤجلة من الجولة الثالثة من البطولة، والتي شهدت نديه كبيرة بين الفريقين، وإثارة جعلت من اللقاء “قمة حقيقة” تستحق المتابعة.1

وارتفع رصيد يوفنتوس، الذي صالح جماهيره التي شعرت بخيبة أمل عقب خسارته من بينفينتو وتعادله مع تورينو في المرحلتين الماضيتين، إلى 59 نقطة في المركز الثالث، في حين توقف رصيد نابولي عند 56 نقطة في المركز الخامس.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي
ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي

وفي مباراة أخرى نجح نادي أنتر ميلان المتصدر في تخطى عقبة ساسولو في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

وكانت نتيجة مباراة الأنتر فوز متصدر الدوري بثنائية مقابل هدف، ليؤكد على تصدره وحفاظه على تربعه على عرش جدول الدوري.

ونجح أنتر في رفع رصيده إلى 71 نقطة، بفارق 11 نقطة كاملة أمام أقرب ملاحقيه ميلان، قبل تسع مراحل على نهاية الموسم، في حين تجمد رصيد ساسولو، الذي حقق فوزا وحيدا في لقاءاته السبعة الأخيرة، عند 40 نقطة في المركز التاسع.

 ترتيب الدوري الإيطالي

1- أنتر ميلان
أحتل نادي أنتر ميلان صدارة ترتيب جدول الدوري بعد أن نجح في حصد 71 نقطه بعد خوضه 29 مباراة بالبطولة حتى الأن، حيث فاز خلالهم في 22 مباراة، وتعادل في 5 مباريات وتلقي الخساراة في مبارتين فقط.

ويبتعد الأنتر عن أقرب منافسية ميلان بـ11 نقكة كاملة، رغم أقتراب البطولة على النهاية، ولم يتبقى سوى 9 جولات فقط.

2- ميلان
جاء نادي أي سي ميلان في وصافة الدوري الإيطالي بعدما حصد 60 نقطة بعد أن خاض 29 مباراة بالبطولة، نجح خلالهم في الفوز بـ18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقي الخساراة في 5 مباريات، ويسعى ميلان في الحاق بالأنتر متصدر الدوري والذي يفرق عنه بـ11 نقطة.

3- يوفنتوس
ارتفع رصيد نادي يوفنتوس أمس بعد فوزه على نظيره نادي نابولي إلى النقطة 59 وبفارق نقطة واحده عن وصيف الدوري، بعدما خاض 29 مباراة حقق الفوز في 17 مباراة بينما تعادل في 8 مباريات وتلقي الخساراة في 4.

4- أتلانتا
جاء نادي أتلاتنا في المركز الرابع بعدما نجح في حصد 58 نقطة من 29 مباراة خاضها بالدوري، فاز خلالهم ب17 مباراة، وتعادل في 7 وتلقي الخسارة في 5 مباريات.

5- نابولي
تجمد رصيد نادي نابولي بعد الخساراة أمس من نظيره يوفنتوس للنقطة 56 أحتل بهم المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري، بعد أن خاض 29 مباراة، حقق الفوز فيهم في 18 مباراة وتعادل في مبارتين وتلقي الخساراة في 9 مباريات.

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي
ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي

6- لاتسيو
جاء نادي لاتسيو في المركز السادس بعد أن نجح في حصد 52 نقطة بعدما خاض 28 مباراة ويتبقي له مباراة مؤجلة أمام تورينو.
وفاز لاتسيو في 16 مباراة وتعادل في 4 وتلقي الخسارة في 8 مباريات.

7- روما
أحتل نادي روما المركز السابع خلف نادي لاتسيو الإيطالي بفارق نقطة واحده، حيث حصد 51 نقطة من 29 مباراة خاضها بالبطولة، نجح خلالهم في الفوز في 18 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتلقي الخسارة في 8 مباريات.

8- فيرونا
جاء نادي فيرونا في المركز الثامن برصيد 41 نقطة من 29 مباراة، فاز خلالهم في 11 مباراة وتعادل في 8 مباريات، وتلقي الخسارة في 10 مباريات.

9- ساسولو
تجمد رصيد نادي ساسولو عند النقطة 40 بعد الخسارة من نظيره أنتر ميلان، ليحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري، بعدما خاض 29 مباراة نجح في تحقيق الفوز في 10 مباريات وتعادل في مثلهم، وتلقي الخسارة في 9 مباريات.

10- سيمبدوريا
أحتل نادي سيمبدوريا المركز العاشر في ترتيب جدول الدوري برصيد 36 نقطه بعدما خاض 29 مباراة، فاز في 10 وتعاجل في 6 مباريات، وتلقي الخسارة في 13 مباراة.

وفيما يلي باقي ترتيب جدول الدوري..

11- بولونيا
12- أودونيزي
13- جنوي
14 -فورونتينا
15- بينفنتو
16- سبيزيا
17- تورينو
18- كالياري
19- بارما
20-كروتوني

سامبدوريا يحبط ميلان ويمهد طريق الإنتر نحو لقب الدوري الإيطالي

ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي
ترتيب الدوري الإيطالي بعد فوز يوفنتوس على نابولي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى