منوعات

تطورات جديدة فى أزمة إمام عاشور مع كارتيرون

وجه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك رسالة إلي إمام عاشور لاعب وسط الفريق الذي يتدرب مع فريق الشباب بعد الأزمة الأخيرة بينه وبين المدرب الفرنسي خلال مواجهة مولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

غرامة مالية

وكان رفض إمام عاشور التسخين خلال مباراة الزمالك ومولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الماضية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا مما جعل كارتيرون يرفض نزول اللاعب اللقاء الذي يعترض على الجلوس بديلًا خلاله ثم قرر توقيع غرامة مالية مع التدريب مع فريق الشباب.

ووجه كارتيرون رسالة إلي اللاعب أنها الفرصة الأخيرة والموقف الأخير له الذي من الممكن أن يتم التغاضي عنه للإستمرار مع الفريق خلال الموسم القادم بعدما تدخل كبار الفريق وأبرزهم قائد الفارس الأبيض محمود عبد الرازق شيكابالا.

وكان الزمالك قد حقق فوز مهم على مولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا بهدفين دون رد سجلهم كل من يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا.

 

وستكون فرص الزمالك هى الفوز على تونجيث السنغالي فى القاهرة مع خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي ضمن مباريات الجولة الأخيرة، ولكن فى حال فوز الزمالك على الفريق السنغالي وتعادل أو فوز مولودية الجزائر على الترجي سيتأهل الفريق الجزائري وسيودع الزمالك من دور المجموعات، ويرغب لاعبي الزمالك فى هدية من الترجي التونسي خلال الجولة الأخيرة من أجل التأهل إلي دور ال 8 فى البطولة الذي كان الفارس الأبيض وصيف بها العام الماضي بعد الخسارة أمام الأهلي فى النهائي بهدفين لهدف.

كارتيرون يُجهز مفاجآت لـ الأهلي قبل القمة المنتظرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى