منوعات

تفاصيل مسلسل موسى لمحمد رمضان 2021 والقنوات الناقلة له | الوكالة نيوز

يبحث الكثير من الأشخاص عن مسلسل موسى للفنان محمد رمضان المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2021، وعن قصة المسلسل وتردد القنوات الناقلة له، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل موسى لمحمد رمضان والقنوات الناقلة للمسلسل في التقرير التالي.

تفاصيل مسلسل موسى لمحمد رمضان

يدور المسلسل حول أخ ينتقم لمقتل أخيه، ولهذا يقع في العديد من المفارقات والمشاكل ودخوله ضمن عصابة رجال الجبل ومن ثم يطارده القوات الإنجليزية في الحرب العالمية الثانية، ولكن يظل حلم عمره أن يمتلك ثروة ويحقق أحلامه في ظل الظروف الصعبة التي تقع له من مطاردة الإنجليز وقتل أفراد أسرته في حوادث تهتز لها البلاد ويقع ضحايا لها أفراد أسرته.

صورة جديدة لسمية الخشاب في كواليس مسلسل موسى

واحتل البرومو الخاص بالمسلسل قائمة الأكثر رواجا بعد عرضه على القنوات المخصصة له، وذلك لإن الجمهور ينتظر مسلسل موسى، الذي اعتاد منذ سنوات خوض السباق الرمضاني حتى يتنافس مع المسلسلات الأخرى.

كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أن هذا المسلسل يعد المسلسل الأول لمحمد رمضان بعيد عن المخرج محمد سامي، خاصة بعد اعتقاد البعض أن محمد سامي هو السبب الرئيسي في نجاح محمد رمضان، ولجأ محمد رمضان للمخرج محمد سلامة، الذي يتوقع نجاح المسلسل نجاح باهر.

ومسلسل موسى من بطولة رياض الخولي وسمية الخشاب وهبة مجدي وصبري فواز وعارفة عبد الرسول وسيد رجب ومن تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

مسلسل موسى لمحمد رمضان..قصة المسلسل والقنوات الناقلة

القنوات المقررة لعرض مسلسل موسى

من المقرر عرض المسلسل على مجموعة من القنوات وذلك خلال رمضان 2021.

تردد قناة MBC الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد : 11470.

– معدل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: عمودي v.

تردد قناة mbc على عرب سات 2021

– القمر الصناعي: عرب سات.

– التردد : 11270.

– معدل الترميز: 27500.

– الاستقطاب: عمودي.

كما أن مسلسلات محمد رمضان تقع العديد من الجدل والضجة خاصة بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب مشاهد معينة أو بسبب الأدوار التي يقدمها والتي تظهر في دور الضحية او المنتقم الباحث عن الثراء في كل الأحوال، لذا فإن مسلسل موسى تعرض للنقد من قبل عرض المسلسل بمجرد طرح البرومو الخاص.

أعمال محمد رمضان

وكان مسلسل البرنس آخر أعمال محمد رمضان خلال رمضان 2020، ويدور في إطار اجتماعي تشويقي، ويقع الصراع بين الإخوة وبعضها البعض على ميراث الأب حتى وصل الأمر لقتل زوجته وأبنائه، ويتم سجن محمد رمضان ثم يعود لينتقم منهم.

والمسلسل من بطولة أحمد زاهر ورحاب الجمل ومحمد علاء وعلاء زينهم ومحمد مهران وبدرية طلبة وصفاء الطوخي وأحمد داش وإدوارد.

محمد رمضان يشارك فيديو يقبل رأس معجبة أثناء تصوير مسلسل موسى

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى