منوعات

جدول ترتيب الدوري المصري

يقام اليوم الأربعاء الموافق السابع من أبريل عدة مباريات هامة في الدوري المصري الممتاز والذي يحظى بمشاهدة كبيرة بين الجماهير المصرية والعربية.

وتعد أهمية البطولات المصرية كبيرة بسبب المنافسة المشتعلة دائما على اللقب من جهة ومن جهة الأخرى الصراع للهروب من الهبوط.

وتعد هذه الجولة من بطولة الدوري المصري الممتاز تلعب دون المنافسيين على اللقب النادي الأهلي ونادي الزمالك بسبب أرتباطهم بمباريات دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى نادي بيراميدز الذي يخوض مباراة هامة أمام نادي الرجاء المغربي في الجولة الرابعة من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الأربعاء
جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الأربعاء

مباريات الدوري المصري

وتقام اليوم مباراة الجونة وطلائع الجيش ، والمقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (3 مساءً بتوقيت القاهرة)، (4 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(5 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 2.

فيما تقام مباراة وادي دجلة والبنك الأهلي، والمقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (7 مساءً بتوقيت القاهرة)، (8 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(9 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 2.

وتختتم مباريات اليوم من بطولة الدوري الممتاز بلقاء الإسماعيلي والمصري، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة (9 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة) و(11 مساءً بتوقيت الإمارات)، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

وبعد أستعراض مباريات اليوم من بطولة الدوري الممتاز، يستعرض “الوكالة نيوز ترتيب جدول الدوري المصري قبل المواجهات المرتقبة مساء اليوم الأربعاء.

ترتيب جدول الدوري المصري

1- الزمالك
يتربع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عرش جدول الدوري المصري الممتاز بعد أن نجح في حصد 33 نقطة من 14 مباراة خاضها بالدوري، حيث فاز في 10 مباريات وتعادل في ثلاثة وتلقي هوزيمة في مباراة وحيده، ويتبقي له ثلاث مباريات مؤجلة.

2- الاتحاد السكندري
دخل نادي الاتحاد السكندري في المتافسة بعد ان نجح في إحتلال المركز الثاني متفوقاً على النادي الأهلي، وذلك بعد حصده 28 نقطة من 17 مباراة خاضها بالدوري، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 4 مباريات، وتلقي الخساراة في 5 مباريات.

3- النادي الأهلي
جاء الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الممتاز، بعد أن حصد 27 نقطة من 11 مباراة فقط خاضها بالدوري الممتاز، ونجح المارد الأحمر في الفوز بـ8 مباريات وتعادل في ثلاثة ولم يتلقي خسارة.
يذكر أن الأهلي مؤجل له 6 مباريات بسبب مشاركة المارد الأحمر في بطولة دوري أبطال أفريقيا ووكأس العالم للأندية.

4- المصري
جاء النادي المصري البورسعيدي في المركز الرابع بعد أن نجح في حصد 26 نقطه خلف النادي الأهلي وبفارق نقطه واحده عنه، بعد أن نجح في الفوز 6 مباريات، وتعادل في 8، وتلقى الخسارة في مبارتين.

5- بيراميدز

وأحتل نادي بيراميدز المركز الخامس في ترتيب جدول الدوري الممتاز، خلف النادي المصري، بنقطه واحده، حيث حصد 25 نقطة من خلال 15 مباراة، فاز 6 مباريات وتعادل في 7 مباريات، وتلقي الخساراة في مبارتين.
6- مصر المقاصة
جاء نادي مصر المقاصة في المركز السادس بترتيب جدول الدوري المصري بعد أن نجح في حصد 25 نقطة من 16 مباراة متعادلاً مع نادي بيراميدز ولكن فارق الأهداف جعله خلفه، وفاز ابناء الفيوم في 7 مباريات فيمات تعادل في 4 مباريات وتلقي خساراة في 5 مباريات.

7- سموحة
أحتل نادي سموحة المركز السابع في ترتيب جدول الدوري الممتاز، بعد أن خاض 17 مباراة حصد خلالهم على 24 نقطة، بعد أن نجح في الفوز بأربع مباريات وتعادل في 12 مباراة وتلقي خساراة في مباراة واحده.

وفيما يلي باقي ترتيب الدوري الممتاز..

جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الأربعاء
جدول ترتيب الدوري المصري اليوم الأربعاء

8- سيراميكا كليوباترا
9- إنبي
10- غول المحلة
11- الجونة
12- أسوان
13- المقاولون العرب
14- البنك الأهلي
15- طلائع الجيش
16- وادي دجلة
17- الإسماعيلي
18- الإنتاج الحربي

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء في الدوري المصري والقنوات الناقلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى