منوعات

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون محمد رمضان.. اعرف السبب | الوكالة نيوز

 

أثار فيديو الفنان محمد رمضان الذي نشره على حسابه الشخصي على موقع إنستجرام، جدلاً واسعاً في الساعات القليلة الماضية، خاصة بعد ظهوره وهو يقوم بإلقاء الأموال في المسبح، مما أثار حفيظة رواد مواقع التواصل الاجتماعي، قائلين أنه يفعل ذلك اعتراضاً على حكم القضاء في قضية الطيار.

 

حكم المحكمة الاقتصادية

وكانت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، قد قضت أمس الأربعاء الموافق 7 أبريل بإلزام محمد رمضان بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض للطيار أشرف أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بسبب الصورة التي نشرها “رمضان” وهو على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر، ورفض الدعوى الفرعية

 

محمد رمضان يستغل الطيار

وجاء في الدعوى أن محمد رمضان استغل الصورة مع الطيار المتضرر لترويج كليب غنائي «مش بتفتش في المطار»، الأمر الذي أدى إلى توقيع عقوبة على الطيار بسحب رخصة الطيران منه.

أعترض الفنان محمد رمضان بطريقة غير مباشرة على حكم المحكمة الاقتصادية بالقاهرة، في قضية الطيار، حيث ألزمته المحكمة بدفع 6 ملايين جنيه كتعويض  للطيار أشرف أبو اليسر، عن الأضرار التي لحقت به، بعد نشر صورة تجمعه بالطيار على متن الطائرة، وهو الأمر المنافي للقوانين، والتي تسببت في فصل أبو اليسر عن العمل.

 

محمد رمضان يسخر من حكم المحكمة

وقام “مضان” بنشر مقطع فيديو له على حساباته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إصدار الحكم ضده داخل مسبح وهو يقوم بإلقاء الأموال فالهواء، معبراً عن عدم اهتمامه بحكم المحكمة.

 

رواد مواقع التواصل الاجتماعي يهاجمون محمد رمضان

انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأسا على عقب بعد فيديو الفنان محمد رمضان وأثار حفيظة متابعيه ، حيث أكد البعض أنه لابد من وقفه من النقابة لاستهزائه بالقانون ، وقال آخرون أن موقف الطيار لا يستدعي التعويض ، وأكد البعض الآخر أنها مجرد أموال غير حقيقية.

وكتبت شهيرة العلوي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر : “الفيديو الذي يظهر فيه محمد رمضان وهو يرمي الأموال في حمام السباحة- بعد وقت قصير من صدور حكم ضده بالتعويض لصالح الطيار المفصول -تصرف تنقصه اللياقة وفيه شبهة استخفاف بحكم قضائي – ويستدعي موقف من نقابة الممثلين ، فهو يوصل رسالة سلبية مفادها أن الجنيه فوق القانون والقضاء  وهذا لا يصح”.

وقال حساب باسم “غزالة المها” : ‏”مش عرفه حقيقي انا مش بحب محمد رمضان بدون سبب ،بس حتى طريقة كلامه مش بتعجبني بس كمان عيزه اعرف لو الطيار خد الفلوس التعويض هل تعوضه عن أنه مش مسموح له ابدا انه يقود طائره إلى الأبد ، من وجهه نظري ولا كنوز الدنيا تعوضني أن واحد زي دا نها خدمتي بشكل دا “.

ونشر حساب يحمل اسم شوقي: ‏”فديو محمد رمضان وهو بيرمي الدولارات ف الماية حطمني نفسيا

انا كشاب المبلغ دا كفيل انه يكون مستقبلي وابدا بيه حياة كريمة، لما تلاقي انسان جاهل وناقص ومريض نفسيا بيتصرف كدا ف مبلغ زي دا ،انت بتحلم يكون معاك عشان تنفذ مشروع نفسك تعمله فتاكد اننا ماشين غلط واننا اقذر  مجموعة بشرية ‏مرت ع التاريخ واحنا  السبب ف كد عشان رفعنا االجهلاء والعبط  فوقينا بل واصبحوا مثل اعلى لكثير من الاطفال  واحنا اللي بنزيد من شانهم  كل يوم اكتر من اللي قبله بسبب تفاهاتنا ونقص التحضر والقيم اللي عندنا”.

لنا الله وحسبي الله ونعم الوكيل …

وأضاف أبو زكري : ‏”لو فعلا دي رسالة بعد حكم الـ٦ مليون، وأن الفلوس ما تفرقش معاه.. فأظن دي أغبى رسالة اتبعتت في التاريخ!! يعني مش هاين عليه شوية فلوس من الحقيقية، وبيرمي فلوس من بتاع بنك الحظ!!!

ياريت الطيار يبقى يتأكد من الفلوس، دا لو دفعهم له يعني! “.

وكتبت مريم : ‏”بعيدا عن خلل محمد رمضان العقلى بس بجد ليه التعويض اصلا؟ وامتى هنتحمل تبعات قراراتنا!! هو لما دخل كابينة الطيار كان معاه مسدس وهدده مثلا؟ ماكان الطيار يقوله فنان على نفسك بره ياكلب وبكده يكون فعلا احترم نفسه والمكان اللى فيه دى مش مراجيح مولد النبى!! دخله واتصور معاه وراجع يعيط”.

الجدير بالذكر أن هيئة الطيران المدني كانت قد وقعت عقوبة على الطيار المدني أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران لسماحه للفنان بالتواجد والتصوير في قمرة قيادة الطائرة، بالإضافة إلى سحب رخصة مساعده لمدة عام

حكم نهائي .. إلزام محمد رمضان بدفع ملايين للطيار الموقوف

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى