منوعات

غليان في الأهلي.. وموسيماني يطلق 3 تحذيرات | الوكالة نيوز

سيطرت حالة من الغضب على بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، بعد الأحداث التي رافقت مباراة المريخ السوداني، في دوري أبطال إفريقيا.

وتعادل النادي الأهلي مع نظيره المريخ السوداني، 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر رسميًا إلى الدور ربع النهائي من المركز الثاني بالمجموعة الأولى.

وسيلاقي الأهلي في الدور ربع النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا، أحد الأندية التي أحتلت صدارة المجموعات، وهم الوداد المغربي، أو الترجي التونسي، أو صن داونز الجنوب إفريقي، وهو ما يؤكد قوة المباريات التي ينتظرها المارد الأحمر.

وفي السطور التالية نستعرض موقف موسيماني داخل النادي الأهلي، وحالة الغضب التي سيطرت عليه.

تحذير شديد اللهجة

وجه بيتسو موسيماني تحذير شديد اللهجة إلى اللاعبين، وحذر من تكرار الأداء الباهت خلال المباريات المقبلة، مثلما حدث أمام المريخ السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وهو ما تسبب في تجرأ الأندية على الشياطين، وتصدير القلق للجمهور.

غليان في الأهلي.. وموسيماني يطلق 3 تحذيرات
غليان في الأهلي.. وموسيماني يطلق 3 تحذيرات

مواجهات نارية

شدد المدرب الجنوب إفريقي، على أن الأهلي ينتظره مواجهات نارية، ولا تقبل القسمة على اثنين، من أجل تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا للموسم الثاني على التوالي، والعاشر في تاريخ القلعة الحمراء، خاصة أن مجلس الإدارة وفر جميع الإمكانيات للفريق.

مونديال الأندية

طالب بيتسو موسيماني، لاعبي النادي بالقتال على لقب دوري أبطال إفريقيا، الموسم الجاري من أجل العودة من جديد للمشاركة في كأس العالم للأندية، والمنافسة على ميدالية، كما حدث في النسخة الماضية والتي شهدت فوز المارد الأحمر بالمركز الثالث، والميدالية البرونزية.

ناقوس الخطر يهدد الأهلي.. وموقف موسيماني يتعقد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى