منوعات

“لو في وقت كنت اتحوزت 20” نجوى فؤاد تتصدر التريند | الوكالة نيوز

تصدر اسم الراقصة الإستعراضية نجوى فؤاد مؤشرات بحث جوجل، وذلك بعد ان حلت ضيفة في برنامج الستات ما بيعرفوش يكدبوا على شاشة قناة ال cbc.

نجوى فؤاد تكشف عن عدد زيجاتها الحقيقي

ردت نجوى فؤاد على شائعات زواجها 10 مرات وقالت، ان عدد مرات زواجها الحقيقي هي 6 مرات فقك وليس 10، كما رروج البعض، وأضافت انه لو كان هناك وقت لكانوا اصبحوا 20

الزوج الأقرب لنجوى فؤاد

وأكملت “فؤاد”انه اذا عاد بها الزمن واختارت أحد ازواجها لتكمل معه حياتها سيكون “أحمد فؤاد حسن” وأشارت انه ساعدها وأعطاها كل شيئ وقدم لها الكثير

وتابعت خلال لقاءها في برنامج الستات مايعرفوش يكدبوا: “أقرب زوج إلى قلبى كان آخر واحد، والغلط مكنش منه بس أنا كمان كان على جزء من الغلط، لأنى كنت نجمة وقتها، واضطريت إلى الرقص فى فرحه على صاحبتى، لأنى اتحطيت تحت أمر واقع، ولكن قدمت فى الفرح أحلى رقصة فى حياتى كلها، رغم إن صاحبتى خطفته منى.

اخر ظهور لنجوى فؤاد

والجدير بالذكر ان اخر ظهور لنجوى فؤاد كان في مسلسل أرض النفاق سنة 2018 من بطولة محمد هنيدي، حيث ظهرت كضيفة شرف بشخصيتها الحقيقية، كفنانة استعراضية تزور احد زميلاتها.

معلومات عن نجوى فؤاد

اسمها الحقيقي هو عواطف محمد عجمي  وولدت في حي الجمرك بمدينة الإسكندرية بمصر في 17 يناير 1939، لأب مصري يعمل كهربائيًا، وأم فلسطيني.

بدءت مشوارها الفني كراقصة في الصالات ثم مزجت بين الرقص والتمثيل وقامت ببطولة العديد من الأفلام.

أسست شركة إنتاج سينمائية وقامت بإنتاج العديد من الافلام التي قامت ببطولتها منها “ألف بوسة وبوسة” و”حد السيف”.

قامت بالعمل في بعض المسرحيات منها بداية ونهاية ولا العفاريت الزرق، كما قدمت استعراضات راقصة منها «قمر 14» من ألحان محمد عبد الوهاب و«ليلة الدخلة» كما عملت في التلفزيون في مسلسل عاشت بين أصابعة.

حصلت على جوائز سينمائية من بعض المؤسسات التي تقيم مهرجانات.

تعتبر إحدى الممثلات الأكثر ظهوراً في عدد الأفلام على الشاشة ورغم أدوار الراقصة المتكررة في هذه الأفلام فإنها حاولت أن تعطي نفسها مكانة كممثلة خاصة في فيلم حد السيف.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى